لغة القالب

القائمة الرئيسية

تابعنا

الفائدة من ادارة الوقت


إدارة الوقت أمر مهم وأساسي لكل فرد ومؤسسة، لأن الوقت يعتبر من أهم المصادر التي نملكها إن لم يكن الأهم، وإدارة الوقت بالطريقة المناسبة ستساعدك على تقليل هدر المصادر الأخرى كالجهد والمادة وغيرها.
وعدم إدارة الوقت بشكل جيد ينتج عنه أضرار نفسية واضطرابات وقلق وضغوطات مختلفة، وهي نتيجة تراكم المهام والواجبات المختلفة. ولكن الإدارة الفعالة لوقتك ستتيح لك الكثير الإيجابيات مثل:
  • المساعدة على الوصول إلى مستوى عالِ من الإنتاجية والفعالية
  • جعل التركيز موجه بشكل أكبر إلى بذل الجهد والتميز في طريقة أداء العمل (الإبداع) 
  • زيادة نسبة تحقيق الأهداف بالشكل الأمثل 
  • الشعور بالرضا وراحة البال
  • التوفيق بين مسؤوليات المنزل والعمل بشكل أفضل
  • زيادة فرص التطوير والتحسين 

المصدر كتاب الإدارة الناجحة للوقت - باتريك فورسيت


مواضيع مقترحة

0التعليقات